برامجنا العلاجية

سيقدم البرنامج السريري ، تحت إشراف الدكتور ماسيمو ريتشيو ، مناهج قائمة على الأدلة أثبتت جدواها "على أحدث طراز" لمساعدة المرضى على تحقيق الامساك والحفاظ عليه، ويتم تحقيق ذلك من خلال جدول سريري شامل ومكثف يدمج أفضل العلاجات النفسية والطبية والتمريضية والنفسية-التربوية والعلاجات التجريبية ، من أجل مساعدة المرضى على تطوير والحفاظ على الإمساك الصحي عن جميع المواد والسلوكيات. سيتألف البرنامج السريري من مزيج مكثف من أنشطة العلاج النفسي والطبي والنفسي التربوي والتجريبي (العلاج النفسي بمساعدة الخيول ومسار التحدي والتدليك والعلاج بالتمارين الرياضية). سيتم تنظيم ذلك بالنظر الى احتياجات كل مريض على حدا وتشمل العلاج النفسي الفردي والجماعي والتدخلات الطبية والتمارين البدنية والتغذية والتدخلات المتكاملة ، مثل علاج الصدمات (باستخدام EMDR و NLP والعلاج بالتنويم المغناطيسي) بالإضافة إلى التدخلات المخدرة و rTMS ، عند ما يتم و صفها سريريًا.
برامجنا العلاجية

ازالة السموم بطريقة طبية

ستتم مباشرة التخلص من سموم بعض المواد باستخدام أحدث البروتوكولات التي تهدف إلى مساعدة الفرد على الانتقال بسلاسة من استخدام المواد النشيطة إلى مرحلة الامساك. وسنسعى جاهدين لتحقيق ذلك بأقل قدر من الانزعاج الجسدي والعقلي مع ابقاء الفرد قادرًا على العمل ومتابعة برنامج العلاج. تختلف مدة التخلص من السموم اعتمادًا على المادة والكمية المستخدمة. سيتم تحديد ذلك عند الدخول الى المصحة وأثناء التقييم داخل الوحدة الطبية.
برامجنا العلاجية

برامج الاقامة

بمجرد أن يتمكن المرضى من مغادرة الوحدة الطبية (على الرغم من عدم استكمال تطهير الجسم من السموم) ، سيتم تشجيعهم على الانضمام إلى المجتمع من خلال الانتقال إلى غرف نوم مزدوجة ، أو غرفة نوم منفردة إذا أوصى بذلك سريريًا ، ومن المتوقع أن ينضموا إلى الأنشطة العلاجية الكاملة. الهدف هنا هو مساعدة مرضانا على الحفاظ على الامساك الذي تم تحقيقه حديثًا. تتوقف مدة ذلك على الاحتياجات الفردية ، ولكن في المتوسط بين 4-6 أسابيع.
برامجنا العلاجية

تعزيز الشفاء

ستقدم المصحة برامج لمدة أسبوع للمرضى الذين أكملوا بنجاح برنامج الإقامة. ستتمحور هذه البرامج حول مواضيع مشتركة في التعافي المبكر تهدف إلى تعزيز قدرة الشخص على احتفاظه بإمساكه وتطوير نوعية حياة جيدة.
برامجنا العلاجية

أسبوع العلاج الأسري

لإدمان مشكلة تؤثر على نظام الأسرة بالكامل. نحن نشجع مرضانا على إشراك أحبائهم (ليشملوا ، إذا لزم الأمر ، الأصدقاء وزملاء العمل) والمشاركة في تفاعل منظم لمدة أسبوع (إما شخصيًا أو عن بُعد) لمساعدة '' أفراد الأسرة '' على اكتساب فهم أفضل للإدمان وتأثيره عليهم وكيف يمكنهم أيضًا الانضمام إلى أحبائهم في رحلة التعافي.